من نحن؟

How we are?


ACM (آي سي ام)
هي شركة أوروبية رائدة تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات متخصصة في تقديم الحلول والاستشارات التقنية للشركات والأفراد في مجال إدارة المشاريع بمنهجية الـAGILE ، وتتبنى كمبدأ لها تقديم الحلول المناسبة لطبيعة الشركات في إطار التركيز على إرضاء العملاء عن طريق إنجاز وتسليم المنتج أوالخدمة في فترات زمنية قصيرة ومتتالية ، وأيضاً تحسين الأداء التقني لفريق العمل فيما يعرف بعملية التحول الى منهجية الـ AGILE ، والمطبقة بنسبه تزيد عن 85% في أمريكا وأوروبا.

يزيد عدد عملاء شركة ACM الى ما يقرب 2 400 شركة وجهة في مختلف القطاعات خاصة البنوك والاتصالات وشركات التأمين وتكنولوجيا المعلومات في تركيا وبعض الدول الأوروبية والشرق الأوسط.

وتشارك شركة ACM في تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بتطبيق المعايير العالمية لمنهجية ادارة المشاريع التنقية الـ AGILE.

تقدم ACM  خدماتها في المنطقة بواسطة مكاتبها الموجودة في تركيا، اليونان والمملكة العربية السعودية، وهي تعتبر إحدى أكبر شركات AGILE في أوربا بفضل حوالي فريق العمل المتكون من حوالي 20 من الاستشاريين المتخصصين في مجالهم.

خدماتنا

Our services

الدورات التدريبية المعتمدة عالمياً :

تنظم شركة ACM تدريبات معتمدة على المعايير القياسية العالمية بالعمل المشترك مع منظمة Scrum.org وجامعة لين كانبان المتخصصتان في منهجية الـ AGILE.

الحلول والاستشارات و التحول الى منهجية AGILE :

تزيد خبرة شركة ACM على ما يقرب من 10 سنوات في مجال تقديم الاستشارات والحلول الادارية لمعالجة مشاكل الانتاج وتحسين ادارة فريق العمل وفقاً للمعايير الدولية لمنهجية الـ AGILE ، وبفضل المخزون المعلوماتي المتراكم التي اكتسبتها من القطاعات المختلفة و المشاريع المختلفة وأيضاً خبرة مستشاري الشركة لسنوات ممتدة أصبح لدى شركة ACM تنوع في الحلول التي تقدمها حسب طبيعة الشركة وعدد أفراد موظفيها ومدى ملائمة الحلول لإستراجية الشركة.

ما هو AGILE باختصار؟

المشاريع التقنية تواجه خلال دورة الانتاج خطر الفشل بسبب عدم استخدام الموارد بشكل صحيح ، وترتيب الأولويات بشكل خاطيء وعدم فهم طلبات العملاء بشكل صحيح.

إستنادا الى تقرير " Chaos " لسنة 2009 الصادر من The Standish Group فإن نسبة 68% من مشاريع البرمجة حول العالم تنتهي بالفشل. ولهذا السبب فإن الشركات الكبرى في أوربا وأمريكا وجهت طاقتها الإنتاجية الى تجربة أساليب ادارية أخرى من أجل تحسين الاداء وقد توجهت تلك الشركات الى تبنى منهجية الـ AGILE والتي وجدوها الأنجح في الادارة والتطبيق.

عند تطبيق مفاهيم AGILE تم زيادة نسبة نجاح المشاريع إلى معدل 80% في إطار؛

  • القدرة الإنتاجية لفريق العمل،
  • قدرة المشروع على التكيف السريع مع التغيرات،
  • جودة المشروع
  • زيادة انتاجية وانجاز المشروع

AGILE (الأجايل): هو المفهوم الاسرع والأكثر أمانا لتطبيق المشاريع من بين الطرق المعتمدة في العالم. حيث يتم الآن استخدامه بشكل مكثف من قبل الشركات الضخمة والصغيرة في جميع أنحاء العالم.

"توقف عن القلق بشأن أداء شعبك، إبدء بحل المشاكل التي تمنعه من تقديم أفضل ما لديهم"

Scrum لا تعبر إطار لحل المشاكل بل هي إطار لمواجهة المشاكل بواسطة خلق أكبر قدر من الشفافية

لإتصال

أنس بن مالك، 6 22، الرياض، المملكة العربية السعودية

هاتف: 11.4645545

جوال: 966.546996226

البريد الإلكتروني: ksa@acm-software.com

لنتصل بكم نحن